Tools Up!
لم يحظ تجديد المنزل بهذا المرح! لأنه صعب وفوضوي. لن تعمل بمفردك في هذه اللعبة التعاونية! انضم لثلاثة أصدقاء، واستمتعوا بالتجديد! قابل عمال التجديد المتحمسين لمهمتهم. حوادث المنزل كثيرة: هل يمكن العمل مع وجود الطلاء والحِمم؟ قم بطلاء الجدران، وتمزيق الخلفيات، واتباع التصاميم. تحكم في البنائين مع معرفة الكل بأعمالهم—أو عدم التعاون أبدًا. اسمع صرخات أصدقائك بعد 3، 2، 1... سابق الزمن لتجديد الشُقق، وطارد الموصلين، واكسب نجمة أو أكثر للمستوى! أكمل الأعمال لفتح مهمات. ملاحظة: التعاون هو النجاح. دع Tools Up! تريك أن التحكم البسيط ووضع الحفلة يجمعان كل الفرق! أمسك أدوات التحكم، وتذكر قاعدة Tools Up! الأولى—اعمل والعب بإتقان.