أطلِق العنان لقوة السلاحف! أحضِر أصدقاءك، واختر السلحفاة المفضلة لديك، وانطلق في مغامرة روجلايك لإنقاذ المعلم سبلينتر من عشيرة الفوت! أتقن مهارات النينجا، واتحد في لعبة تعاونية جريئة محلية عبر الإنترنت، وسيطر على مناطق شهيرة في مدينة نيويورك. لعبة تعاونية جريئة في مصير سبلينتر، استعد لخوض لعبة روجلايك وحركة سريعة الوتيرة، حيث لا يوجد جولتان متماثلتان. مع قوى، وتخطيطات غرف، ومعدلات زعماء عشوائية لتجربة مليئة بالإثارة. تحكَّم في جميع السلاحف الأربعة، ولكل منها قوى وقدرات فريدة، وتعاون مع الأصدقاء في لعبة تعاونية جريئة. استكشف مواقع مدينة نيويورك الشهيرة، وقم بترقية قوى السلحفاة الخاصة بك، واستعد لمواجهة أعداء فتاكين. شكِّل قوتك أتقن قوى الماء والنار، والأوتروم والوحل، والضوء والظلام، والأهم من ذلك كله، مهارات النينجا لتشكيل تركيبات فريدة وجريئة لسلاحفك. كما تجلب كل جولة تحديات وفرصًا جديدة - استكشف تركيباتك المفضلة وأتقنها، واجمع بينها وبين الحلفاء لهزيمة أعدائك. قصة مشوقة عندما يختطف شريدر سبلينتر، تظهر بوابات غامضة في جميع أنحاء مدينة نيويورك في الوقت نفسه. وبينما تحلل أبريل وميتالهيد القطع الأثرية المستردة بحثًا عن أدلة، يقاتل السلاحف لاستعادة والدهم من براثن عشيرة الفوت. ولكن مع اقتراب العصابة من موقع سبلينتر في العالم الآخر، لا يزال هناك تهديد أكبر يقبع في الخفاء... بفضل الإعدادات الإضافية وتحسينات التوازن والضبط لأجهزة الكمبيوتر، تعدك لعبة مصير سبلينتر بإبقائك منخرطًا في حلقة بوابة القتال، والتكيف، والتكرار. كن مستعدًا لاستعادة السلام إلى المدينة!