Titan Quest: Atlantis
يقابل البطل مستكشفًا يبحث عن مملكة أطلانطس الأسطورية، ومعًا انطلقا في رحلة عبر غرب البحر الأبيض المتوسط. يكمن الحل في مذكرة هرقل الأسطورية التي يشاع أنها في مدينة غدير الفينيقية، لكن ستأخذهما رحلتهما إلى خارج حدود العالم المعروف...