Tin & Kuna تين وكونا
ارقص وتدحرج. عندما كان الصديقان الحميمان تين وكونا يلهوان بالأرجاء يومًا ما، اكتشفا جُرمًا سماويًّا غريبًا. فقام كونا بشرخه عن غير قصد—يا ويحه!—ممّا تسبّب في إطلاق العنان لأرواح شريرة استحوذت على تين المسكين. سيحتاج كونا لاستغلال كل من سرعته ومهارته لإنقاذ تين، وسيتوجب عليهما معًا إعادة تكوين الجرم السماويّ واحتواء الفوضى التي تعصف بكويكبهما الضئيل.