The Wreck
في عمر الـ36، إن حياة Junon ممزقة: مهنتها توقفت، إنها مخدرة عاطفيًا، وحياتها الشخصية تنهار. تصل الأمور إلى ذروتها عندما يتم استدعاؤها إلى غرفة الطوارئ لتجد والدتها المنفصلة في حالة حرجة. هذا هو أهم يوم في حياة Junon، وما لم يتغير شيء، فقد يكون آخر يوم لها. إحياء الماضي قوموا باختبار ذكريات Junon وقوموا بتجميع قصة ماضيها، بما في ذلك السر المأساوي الذي يكمن في صميمها. قوموا بتغيير الحاضر استخدموا تفهمكم لصدمة Junon لتغيير كيفية تنقلها في اليوم، وفتح خيارات حوار جديدة وشفاء العلاقات المتصدعة. قوموا باحتضان المستقبل عندما تكونوا في الحضيض، لا يوجد مكان تذهبون إليه سوى الصعود إلى الأعلى. قوموا بمساعدة Junon على التصالح مع نفسها واكتشفوا الفكاهة والجمال والأمل الذي يكمن حتى في أكثر أيام الحياة كآبة.