THE TAG-ALONG OBSESSION
ابحث عن طريقة لرفع اللعنة عن الناجي الوحيد من حادث مرعب في لعبة الرعب السينمائية هذه! انتهى تحقيق هوي تينغ في منتجع منسي بمأساة. كانت الناجية الوحيدة من حادث مروع، وهي تعاني الآن من كوابيس لا هوادة فيها. تكشف زيارة يائسة إلى وسيط حقيقة مرعبة: إنها تطاردها روح انتقامية، ولا تزال اللعنة التي أودت بحياة زملائها تشدد قبضتها على حياتها. ولكي تبقى هوي تينغ على قيد الحياة، يجب عليها العودة إلى مركز رعبها، المنتجع المهجور. هناك، يجب أن تؤدي طقوسًا يائسة لقطع الاتصال. لكن الأرض مليئة بالشر، وتحمي أسرار الفظائع الماضية وحقيقة أكثر شرًا بكثير مما كانت تتخيل. يجب أن تكشف عن الأسرار المتداخلة لهذا المكان، أو تصبح ضحيته الأخيرة. وجّه هوي تينغ خلال كابوس حيث يحمل كل ظل ذكرى وتسعى كل روح إلى الانتقام. قم بحل الألغاز المعقدة، واجمع الأدلة من الماضي، واستخدم ذكاءك للاختباء من القوى الخارقة التي لا هوادة فيها والتي تتسلل في أروقة المكان. سيتم اختبار شجاعتك، وفقط من خلال مواجهة الماضي يمكنك أن تأمل في كسر اللعنة.