The Spectrum Retreat
The Spectrum Retreat هي لعبة أحجيات سردية فردية في المستقبل القريب. تستيقظ في فندق The Penrose، الملجأ الجميل والهادء من الخالج. كضيف محترم، ترى أثر وجودك في ممرات وغرف الضيوف في The Penrose سيبدأ استكشاف الفندق المصمم على طراز آرت ديو بالكشف عن الألغاز الغامضة لكل من The Penrose وكل تفاصيل بقائك هناك. يقف بينك وبين تحقيق رغبتك في الكشف عن الحقيقة العديد من الألغاز، والتحديات الفيزيائية الرائعة، والخوف المتعاظم من أن يكشف أمرك للجميع.