The Sojourn
"قصة تدور حول النور والظلام وطبيعة الواقع المحيط. استكشف لعبة الألغاز المثيرة للتفكير وعالمها الغارق في الألوان ما بين الضوء والظلال. في لعبة The Sojourn، ستصل إلى أرض غامضة تكون فيها الأضواء مرشدًا لك. لن يمضي وقت طويل حتى يكشف العالم ما به من تحديات. وعليك الآن التغلّب على هذه العقبات القاسية متزايدة الصعوبة للكشف عن طبيعة الواقع المحيط بك."