The Quarry في Xbox One
ستتوفّر ميزة الطور الجماعي عبر الإنترنت بعد إطلاق اللعبة، بتاريخ 8 يوليو 2022 أو قبله. مع شروق شمس اليوم الأخير من المعسكر الصيفي، يقيم مستشارو Hackett’s Quarry المراهقون حفلًا. بلا أطفال وبلا كبار وبلا قواعد تنعطف الأمور بسرعة نحو الأسوأ. تنحو خطة المراهقين في الاحتفال منحى غير متوقع وتتكشّف عن ليلة من الرعب، إذ يطاردهم السكان المحليون الملطخون بالدماء والغارقون في الشر. تمهّد المداعبات الودية والمغازلات العاطفية السبيل إلى اتّخاذ قرارات مصيرية، حيث تنشأ علاقات أو تُفسخ جرّاء قرارات لا تخطر للمرء على بال. العب بأي شخصية من شخصيات المستشارين التسعة في المعسكر وخُض غمار حكاية مثيرة وسينمائية حيث سيشكّل كل قرار تتخذه جوانب قصتك الفريدة وستنشأ شبكة معقدة من الاحتمالات التي تتيح لأي شخصية أن تكون بطلة الحدث، أو أن تموت قبل أن يطلع ضوء النهار. كيف ستنتهي القصة؟ قصتك هي مصائرهم هل ستواتيك الشجاعة لتطّلع على ما يختبئ وراء الباب المسحور؟ هل ستجرؤ على التحقق من مصدر الصراخ الذي يتردد صداه آتيًا من داخل الغابة؟ هل ستنقذ أصدقاءك أم ستنجو بحياتك وتستميت دفاعًا عنها؟ كل قرار ستتخذه سيرسم ملامح القصة وسيحدد من سيعيش ليخبر بها، مهما كان هذا القرار كبيرًا أم صغيرًا. تجربة سينمائية مذهلة تعود أهوال Hackett’s Quarry إلى الحياة من جديد من خلال أحدث تقنيات تصوير الوجوه وتقنيات الإضاءة السينمائية بالإضافة إلى الأداء المذهل لطاقم يضم مجموعة من ألمع مواهب هوليوود وذلك في رحلة سينمائية مثيرة تأسر القلوب وتحبس الأنفاس. استمتع بالرعب مع الأصدقاء ضع ثقتك في نحو 7 صديقًا عبر الإنترنت*، حيث يمكن للاعبين المدعوين المشاهدة والتصويت على القرارات المهمة، وهو ما من شأنه أن يخلق قصة مرسومة ملامحها باشتراك المجموعة كلها، أو العبوا جميعًا في تجربة رعب تعاونية محلية، حيث يختار كل لاعب مستشارًا ويتحكّم في قراراته. خصّص تجربتك من شأن مستوى الصعوبة القابل للتعديل في جميع جوانب أسلوب اللعب أن يمكّن اللاعبين من الاستمتاع بالرعب بصرف النظر عن مستوى مهارتهم. وإذا كنت ممن يفضّلون الاكتفاء بالمشاهدة عن الانخراط في اللعب، فسيتيح لك وضع الفيلم الاستمتاع بـThe Quarry بوصفه تجربة إثارة سينمائية لا ينبغي تفويتها. اختر كيف تريد لقصتك أن تنتهي واسترخِ وتناول الفشار وسط الصرخات المدوّية! بطولة: David Arquette في دور Chris Ariel Winter في دور Abigail Brenda Song في دور Kaitlyn Evan Evagora في دور Nick Halston Sage في دور Emma Justice Smith في دور Ryan Miles Robbins في دور Dylan Siobhan Williams في دور Laura Skyler Gisondo في دور Max Zach Tinker في دور Jacob Ethan Suplee في دور Bobby Grace Zabriskie في دور Eliza Lance Henriksen في دور Jedediah Lin Shaye في دور Constance Ted Raimi في دور Travis *تكون خاصية اللعب متعدد اللاعبين متاحة في الأجهزة من نفس الجيل فقط.