The Outer Worlds: Spacer's Choice Edition
يقدم إصدار Spacer’s Choice Edition من لعبة The Outer Worlds أفضل طريقة للاستمتاع بلعبة تقمص الأدوار من تطوير Obsidian Entertainment وPrivate Division، التي حازت جوائز. بعد أن جربت بقية الألعاب، عُد الآن إلى أفضلها! يتضمن إصدار Spacer’s Choice Edition من لعبة The Outer Worlds اللعبة الأساسية وجميع المحتويات الإضافية، ويقدم طريقة حاسمة للاستمتاع بلعبة تقمص الأدوار المحبوبة من تطوير Obsidian Entertainment. تم تصميم هذه النسخة المُحسنة المذهلة لتكون أفضل نسخة من The Outer Worlds... حتى لو اخترت أن تلعب لعبة تقمص الأدوار التي حازت استحسان النقاد بأسوأ نسخة من شخصيتك. بعد اختفائك خلال رحلة على متن سفينة مستعمرين تتجه نحو أقاصي المجرة، تستيقظ بعد عشرات السنين لتجد نفسك أمام مؤامرة خبيثة تهدد بتدمير المستعمرة. استكشف الكواكب والمواقع المتعددة في هالسيون، بما يشمل كويكب غورغون الغامض ومعامل تقطير إريدانوس الرائعة. بينما تواجه عديدًا من الفصائل المختلفة التي تتنافس جميعها في السلطة، ستحدد الشخصية التي تختار تجسيدها مسار قصتك التي تتحكم فيه كلاعب. في نظر نظام إدارة المستعمرة، أنت العنصر المتغير الذي لم يكن في الحسبان. الميزات الرئيسية: الإصدار الكامل تم تصميم نسخة مُحسنة من إصدار 2019 الأبرز للعبة تقمص الأدوار، لتتميز برسوميات أفضل وأداء أكثر تطورًا ورسوم متحركة إضافية وبيئات تتمتع بدقة أعلى مع إضافة ميزة جديدة كليًا: القنابل اليدوية! القصة التي يتحكم فيها اللاعب حفاظًا على تقاليد Obsidian، لك حرية الاختيار في طريقة لعب The Outer Worlds. لا تؤثر خياراتك في تطور القصة فقط، بل تؤثر أيضًا في بناء شخصيتك وقصص رفاقك ونهايات اللعبة. قُد رفاقك خلال رحلتك في أبعد مستعمرة، ستقابل مجموعة من الشخصيات التي سترغب في الانضمام إلى طاقمك. يتمتع هؤلاء الرفاق بقدرات مميزة، ولكل منهم مهمة خاصة ودوافع ومبادئ. لك حرية الاختيار إذا أردت مساعدتهم على تحقيق أهدافهم أو استغلالهم لصالحك. استكشف نظام إدارة المستعمرة تمثل هالسيون مستعمرة في أقاصي المجرة يملكها مجلس إدارة مسؤول عن إدارتها. إنهم يتحكمون في كل شيء... عدا الوحوش الفضائية التي هجروها حين لم تتم إعادة تهيئة كوكبي المستعمرة وفقًا للخطة. ابحث عن سفينتك وشكّل طاقمك واستكشف المستعمرات والمحطات الفضائية ومواقع أخرى مثيرة في أرجاء هالسيون.