The FMV Collection 2
LATE SHIFT الفترة المسائية هي فترة عالية المخاطر في فيلم الجريمة والإثارة من نوعية FMV (فيديوهات كاملة الحركة). ومع كونك مجبراً على القيام بسرقة كبرى لمدينة لندن, يجب أن تختار مغامرتك الخاصة في هذه التجربة السينمائية التفاعلية مع أحداث قصصية قابلة للتعديل لتناسبك, والتي تؤدي إلى واحدة من سبعة خواتيم. إن قراراتك هي مِلك لك أنت. THE SHAPESHIFTING DETECTIVE الغموض. تقمص دور المحقق وحقق في جريمة القتل عن طريق التحول إلى أي شخصية. حتى لو كانت الضحيـة التالية. THE BUNKER The bunker هي تجربة تمثيلية حية، وتم تصويرها في في ملجأ حكومي خارج الخدمة للكوارث النووية، وكتب الحبكة كُتاب The Witcher، وSOMA، وBroken Sword. بمشاركة طاقم تمثيلي رائع بما في ذلك آدم براون (الممثل المعروف في سلسلة The Hobbit)، وسارة غرين (الممثلة المعروفة في سلسلة Penny Dreadful).