The Elder Scrolls Online: Deluxe Edition
احصلوا على Deluxe Edition لتخوضوا جميع مغامرات ESO في مكان واحد وتبدأوا رحلتكم في عالم Tamriel. يتضمن اللعبة الأساسية و2025 Content Pass وجميع الفصول الثمانية السابقة. أسطورتكم تبدأ هنا عالم الخيال الأكثر تنوعًا - تجوّلوا في أراضي Tamriel الشاسعة واستكشفوا عالمًا من المغامرات. استكشفوا غابات الفطر في Morrowind، أو حاربوا خصومكم في عوالم Daedric في Oblivion، أو واجهوا لاعبين آخرين في قتال PvP متعدد الأنواع. قصص مسلّية عبر مساحة مشتركة - انغمسوا في السرد القصصي الحائز على جوائز والمصمم على منوال ألعابكم المفضلة من Elder Scrolls. استكشفوا عالمًا متناميًا وشخصياته المتنوعة مع أصدقائكم أو بمفردكم. كل مسار يحمل هدفًا - اختاروا ما يناسب طموحاتكم من مجموعة واسعة من المهام والتحديات. مارسوا الصيد واسترخوا على الشاطئ، أو ابحثوا عن الكنوز المفقودة، أو اغزوا الزنزانات الجماعية، أو صمموا درعًا جديدًا، أو انغمسوا في مهام قصصية مفصّلة. صمموا عالم Elder Scrolls كما تشاؤون.