ذا غرينش: مغامرات الكريسماس
تمتع بقضاء وقت رائع بصحبة (غرينش) في محاولة لإفساد الكريسماس في لعبة المنصات الاحتفالية هذه - وساعد على نمو قلب غرينش الصغير ليصبح أكبر قليلًا خلال الرحلة! يحب كل فرد من جماعة (هو) في قرية (هو) الغناء، والهدايا، والاحتفال، وهي أشياء لا يستطيع غرينش تحملها على الإطلاق. لذا، ساعد (غرينش) وكلبه (ماكس) على البدء في سرقة كل الهدايا الموجودة في قرية (هو). لا بد أن تكون ماكرًا حتى تتفادى الثرثرة المزعجة لمنشدي الأغاني، وسكان قرية (هو) المتحمسين دومًا، وكل الزينة، والزخارف، ومظاهر الاحتفال المستخدمة في موسم الكريسماس. لحسن الحظ، لدى غرينش بعض الأفكار الرائعة والرهيبة- مثل ارتداء زي سانتا للتسلل بشكل خفي، واستخدام أنشوطة عصا الحلوى للتأرجح، ولوح تزلج سريع يمكن الوصول إلى مناطق تسابق خاصة، وأكثر من ذلك. يستطيع غرينش أيضًا القاء كرات الثلج لتجميد أي مخلوقات مزعجة تعترض طريقه. بفضل المؤثرات البصرية الملونة والمستوحاة من الرسومات الأصلية للدكتور سوس، ومتعة الوضع المحلي متعدد اللاعبين بما يصل إلى لاعبين يتحكمان في غرينش وماكس، وأدوات التحكم، والألغاز المصممة للاعبين الصغار، فإن لعبة ذا غرينش: مغامرات الكريسماس تمثل وسيلة جديدة ومسلية للاستمتاع بحكايات الكريسماس الكلاسيكية.