Teratopia
حرر الأرض من غزاة الشر، وأنقذ أصدقاءك بشخصية المبارز الملونة ثلاثية الأبعاد هذه! انضم إلى (توشو) في مهمته لإنقاذ أصدقائه وتحرير أراضي Teratopia الملونة بشكل مدهش! اعبر 13 منطقة فريدة مليئة بالأعداء العازمين على السيطرة على موطنك. لكن لا تخَف! تسلّحك قوة الصداقة بالرفاق من مواطني Teratopia، ومجموعة متنوعة من المهارات لتواجه عائلة من الغزاة الحُمر. اغمر نفسك في مغامرة مليئة بالإثارة، وخطّط إستراتيجية فعّالة أثناء التقدم للتغلب على أعدائك بشكل أفضل! العب بصفتك (توشو) الشجاع، أو (بنيتو) البارع في إطلاق النار، أو (هوراسيو) المخادع؛ لكل منهم نقاط قوته ومهاراته الخاصة.