Temari Trials: Dojo's Test (Windows)
Temari Trials: Dojo’s Test هي لعبة ألغاز تعتمد على المنطق بأسلوب بكسل آرت جميل، حيث يتحكم اللاعب في ثعلب يدفع كرات التيماري نحو الصناديق المقفلة. كل ضربة تزيل قفلاً، وعند إزالة جميع الأقفال يتم إنهاء المرحلة. يمكن لكرات التيماري دفع بعضها البعض أيضاً، مما يفتح المجال لألغاز مبتكرة لمحبي الجماليات اليابانية والألغاز المنطقية. تتضمن اللعبة 30 مرحلة فردية مصممة بعناية، تتصاعد صعوبتها بحسب عدد الضربات المطلوبة لفتح كل صندوق والطريقة المناسبة لتحريك كرات التيماري نحوه. يتحكم اللاعب في ثعلب داخل مراحل مليئة بصناديق تحتاج من قفل إلى ثلاثة، ويجب التخطيط بذكاء لترتيب واتجاه كل دفعة مع أخذ العوائق في الاعتبار. يبدأ اللاعب بمراقبة خياراته، ثم ينفذ حركة ويلاحظ نتيجتها مع إمكانية التراجع أو إعادة المحاولة. عند كسر جميع الأقفال باستخدام كرات التيماري المناسبة، تكتمل المرحلة وينتقل اللاعب إلى التحدي التالي.