TEKKEN 8 - PHOENIX GATE (FINAL FANTASY series)
تُعد PHOENIX GATE من سلسلة FINAL FANTASY موقعًا مميزًا ومكانًا للأحداث المأساوية التي غيرت مصير Clive بصورة جذرية. يُجسَد مسار رحلته لمواجهة ماضيه من خلال تدمير الحلبة بواسطة Eikons ومؤثرات خاصة متنوعة. انغمس في عالم FINAL FANTASY مع هذا المحتوى المثير. المحتوى: - PHOENIX GATE كحلبة معركة ستكون الأغاني التالية متاحة في الصندوق الموسيقي: - Away/ سلسلة FINAL FANTASY‏ - Find the Flame/ سلسلة FINAL FANTASY‏ . *هذا المحتوى القابل للتنزيل متاح أيضًا في حزمة تعاون Clive Rosfield وPHOENIX GATE. احرص على عدم شراء المحتوى ذاته مرتين. *لا يتضمن محتوى Clive Rosfield القابل للتنزيل.