TEKKEN 8 - Fahkumram
غارودا الزئير الهادر ينضم إلى القتال بطل الملاكمة التايلاندية الذي لا يهزم! بينما تُحتجز زوجته وابنته رهينتين، يظل Fahkumram خاضعًا لسيطرة الجيش التايلاندي. مسلحًا بإيمانه بأنه سيستعيد يومًا ما عائلته التي تمثل له كل شيء، أُرسل Fahkumram إلى ساحة المعركة داخل مدرعة عسكرية. "إذا كُتب لزوجتي وابنتي النجاة ليوم آخر، فلن أتردد في القضاء على كل من يقف في طريقي، وسأصبح تجسيدًا لغارودا العظيم!" المحتوى - Fahkumram كشخصية قابلة للعب *تتوفر أيضًا باقات تتضمن المحتوى المذكور أعلاه. يُرجى الحرص على عدم شراء المحتوى ذاته مرتين.