TEKKEN 8 - DEMO
استعد للمعركة المقبلة مع النسخة التجريبية الجزئية للعبة القتال المطلقة ثلاثية الأبعاد، TEKKEN 8، الإضافة الأحدث لسلسلة TEKKEN. الأوضاع القابلة للعب: - قصة "صحوة الظلام" (البداية) - مهمات الصالة (البداية) - معركة Super Ghost (محدودة) - المعرض (محدود) - المباريات التنافسية (محدودة) الشخصيات القابلة للعب وساحات المعركة: - الشخصيات: Jin وKazuya وPaul وNina - ساحات المعركة: URBAN SQUARE (EVENING) وYAKUSHIMA وSANCTUM *لن يكون وضع اللعب عبر الإنترنت متاحًا. *قد يختلف بعض المحتوى عن اللعبة الكاملة. *لن تُنقل بيانات اللاعب إلى اللعبة الكاملة.