TEKKEN 8 - Avatar Costume: Paul Phoenix Set
يحتوي زي الشخصية: مجموعة Paul Phoenix على المحتوى التالي لـTEKKEN 8: - مجموعة من خمسة عناصر تسمح لك بأن تصبح Paul Phoenix!