TEKKEN 8 - 2120 TEKKEN COINS
تتضمن 2120 TEKKEN COINS. استخدم TEKKEN COINS لاستبدال مجموعة متنوعة من الأزياء والعناصر من متجر TEKKEN 8 داخل اللعبة.