Teardown: Season Pass
تتضمن تذكرة TEARDOWN الموسمية: المحتوى القابل للتنزيل TIME CAMPERS - توسعة لطور القصة في الغرب الجامح. المحتوى القابل للتنزيل FOLKRACE - توسعة لطور القصة تقدم مركبات جديدة وسلسلة من أوضاع لعب السباقات التدميرية. THE GREENWASH GAMBIT DLC - توسعة للحملة تتضمن رحلات فضائية وأعمال تخريب وفوضى بيئية على كوكب بعيد. سيتوفر DLC إضافي في النصف الأول من عام 2026.