Taco Tom 2
تتساقط المكونات، وعليك جمعها لصنع بعض التاكو! ذلك في ظروف غامضة! وبعدما أصاب "توم" الذهول وبات وحيدًا، بدأت سمكة بحرية تدعى Sapphire تثير اهتمامه. هل سيبدأ توم المواعدة مع Sapphire؟ هل سيكتشف ما حدث بالفعل لسالي؟ إن السبيل الوحيد أمامه للإجابة عن هذه الأسئلة هو صنع بعض التاكو. وقد يعرف توم بعض الإجابات غير المتوقعة عن نفسه أيضًا.