SWORN - Monk Cosmetic Pack
افرض سيطرتك بهيئات أسلحة حزمة Monk Pack الأربع المميزة — Morningstar Mace وAlchemist’s Staff وSacred Tome وDemon Chime الشريرة. يجعلك زيّ Heretic راهبًا متمردًا يتحدى التقاليد. o عنصر تجميلي لـMonk o زيّ Heretic - رداء راهب منشق تخلى عن مجلس Fae ليتبع Morgan o عنصر مِقمعة تجميلي o Morningstar Mace - مِقمعة مسننة مصممة لسحق الدروع. o عنصر عصا سحرية تجميلي o Alchemist’s Staff - عصا عرافة مظلمة أُعيد تصميمها لخدمة الكهنة. o عنصر مجلد تجميلي o Sacred Tome - كتاب مقدس تتدفق القوة من كل صفحة من صفحاته. o عنصر جرس تجميلي o Demon Chime - جرس ذو رنين يبث مشاعر شريرة داخل ضحاياه.