Surviving Mars: Below and Beyond
انتهى عصر الاستعمار، وبدأ عصر جديد من الاستكشاف. بالكاد تعرفت على سطح المريخ، حان وقت الانغماس! الميزات الرئيسية العودة إلى الأساسات - وسّع مستعمرتك في الكهوف وأنابيب الحمم البركانية تحت السطح. يمكن للاعبين استخدام الهياكل الموجودة بالفعل، أو المباني المخصصة تحت الأرض لبناء قاعدة للاستكشاف. توخَّ الحذر عند التوسّع، يمكن أن تدمر الانهيارات المحتملة كل شيء. اهتم بأعمال التنقيب - يمكن للاعبين الآن الذهاب إلى ما هو أبعد من سطح الكوكب الأحمر للتنقيب عن الموارد. قم ببناء مبانٍ خاصة صاروخية الدفع للتنقيب عن الموارد، بما في ذلك المعادن الغريبة وعينات البيانات، على الكويكبات المارَّة. لا تبتعد كثيرًا وإلا فإن الكويكب سينجرف بعيدًا ومعه أشيائك! المسارات المتفرعة - تفتح أشجار أبحاث الإستطلاع والتوسعة مباني ومركبات وترقيات وأماكن إضافية. ستفتح أيضًا تنقيب الكويكبات واستعمار الأنفاق.