Super Soccer Blast
انطلق! لعبة [[Super Soccer Blast]] إحدى ألعاب كرة القدم بنمط ألعاب أركيد. واصل المنافسة لتحسين مهاراتك الكروية مباراة بعد مباراة كي تحقق الفوز على منافسيك وتصبح الأفضل. إنها لعبة كرة قدم بطريقة لعب سريعة الوتيرة وقائمة على المهارات مستوحاة من الألعاب الرياضية الكلاسيكية الرائعة مثل [[International Superstar Soccer]]. أدوات تحكم سلسة تتيح لك تجهيز تسديداتك وتوجيهها، وإعاقة المهاجمين وتنفيذ الهجمات المرتدة، والتسديدات الطولية، وغير ذلك الكثير. اصقل دقة تصويباتك وردود أفعالك لتصبح لاعب كرة قدم أسطوري. يمكنك تعديل جميع خصائص لاعبيك، من الرأس إلى إصبع القدم، باستخدام مجموعة متنوعة من المظاهر اللطيفة؛ مع إمكانية خوض مباراة ودية ضد الحاسوب أو أحد أصدقائك في أوضاع اللعب المختلفة. اختبر مهاراتك في الدوريات وكؤوس كرة القدم المختلفة في وضع الجولة العالمية. توجه إلى أرضية الملعب والعب بحماس!