Super Jagger Bomb 2: Go East
عطّل القنابل بأسرع ما يمكن لإنقاذ العالم بأسلوب الأبطال الخارقين في المنصة! استعد لمغامرة المناورة عبر المنصة على غرار ألعاب الأركيد المتفجرة مع عودة البطل الخارق الذي يجمع القنابل في Super Jagger Bomb 2: Go East! هذه المرة، وُضعت القنابل على المعالم والآثار في جميع أنحاء العالم، والتي تمتد من أوروبا والهند إلى الصين ومنغوليا، والأمر متروك لـ Super Jagger لإنقاذ هذه الكنوز الدولية من دمار معين. وما عليك سوى الجري والقفز والطيران والاندفاع في طريقك عبر العشرات من المراحل الفريدة بأسلوب 2.5D حيث تتفادى الأعداء وتجمع القنابل بأسرع ما يمكن. أكمل المستويات دون الموت لكسب حياة إضافية واستخدام جولات المكافآت لمضاعفة نتيجتك. اجمع العملات المعدنية، وتمرن، واكسب تراخيص الطيران، ويمكنك حتى فتح أبطال جددًا قابلين للعب!