SUPER BOMBERMAN R Pre-Order
مميزات الطلب المسبق شخصية إضافية "Golden Vic Viper" شخصيات إضافية "و8 بومبرمان برازر الرائعين" تعمل لعبة Super Bomberman Rعلى أجهزة إكس بوكس وان! تنضم شخصيات جديدة إلى المعركة: مفجر القنابل الرئيسي هو "SPARTAN-II Supersoldier" ، الذي نشره UNSC للدفاع عن الإنسانية ضد التهديد بالهجوم من قبل التحالف المختلط العدواني المعروف باسم "العهد". يرتدي هذا الجندي القوي أحدث الدروع القتالية، تسمى "Mjolnir" ، وهو مقاتل عالي القدرة مزود بمجموعة كبيرة من الأسلحة النارية والمركبات المدرعة والطائرات الهوائية والفضائية! تبقي معالم وجه غير معروفة، لأنه لم يخلع خوذته أبدًا. يمكنك اللعب بمفردك أو اللعب مع صديق في وضع القصة المزود بالعديد من المستويات المختلفة. قم بإعادة تجربة وضع المعركة الكلاسيكية، أو استكشف وضع جراند بريكس الجديد الذي يحتوى لعب الفريق فيه على نفس المهارات الفردية الهامة! حيث انضمت شخصيات جديدة للمعركة. ألعب على نفس الجهاز أو عبر الإنترنت مع الأصدقاء واللاعبين من جميع أنحاء العالم! تعتبر Super Bomberman R أكبر لعبة بومبرمان على الإطلاق! ■وضع القصة حملة يمكنك فيها اللعب بمفردك أو اللعب مع صديق في الوضع المشترك على نفس الجهاز. انضم إلى أبطال لعبة بومبرمان الثمانية وساعدهم على هزيمة الإمبراطور الشرير بوجلير! ■وضع المعركة قد عاد وضع المعركة الكلاسيكية والمرحة مرة أخرى! ألعب مع ما يصل إلى[4/8] لاعبين على نفس الجهاز أو عبر الإنترنت! ■وضع جراند بريكس جراند بريكس هو وضع تنافسي جديد يعتبر العمل الجماعي فيه هو العامل الرئيسي. أي فريق سيُظَهر مهارات أفضل ويُتَوج كأفضل فريق في العالم؟