Sticker Picker (Xbox One)
اختبر قوة ملاحظتك في Sticker Picker، لعبة ممتعة للعثور على الفروقات مليئة بالمشاهد الزاهية والشخصيات المحبوبة من عالم Afil Games. صُممت جميع الرسومات خصيصًا لهذه اللعبة، لتقدم بيئات نابضة بالحياة وتفاصيل مخفية ومفاجآت رائعة تنتظر من يكتشفها. عبر مجموعة من المراحل المصممة بعناية، ستقارن بين صور جميلة بحثًا عن جميع الفروقات بينها. بعض الفروقات يسهل العثور عليها، بينما سيختبر بعضها الآخر حتى أكثر اللاعبين دقة في الملاحظة. ومن دون أي ضغط زمني، يمكنك الاستمتاع بكل مشهد بالسرعة التي تناسبك واكتشاف جميع التفاصيل المخفية. بفضل الرسومات الحصرية، والشخصيات الساحرة، والتحديات التي تزداد إبداعًا مع التقدم، تقدم Sticker Picker تجربة مريحة ومسلية لكل من يحب ألعاب الملاحظة والاستمتاع بشخصيات Afil Games المفضلة. تمهل، وقارن بين كل صورة، واكتشف جميع الفروقات. ففي كثير من الأحيان، تخفي أصغر التفاصيل أكبر المفاجآت.