إن فن الحرب الأسمى هو إخضاع العدو دون قتال. مع Federations، يستطيع اللاعبون توسعة هيمنتهم الدبلوماسية على المجرة كما لم يحدث من قبل. تتضمن الميزات: - الاتحادات الموسّعة: مع القدرات الدبلوماسية الموسّعة، يستطيع اللاعبون فتح مكافآت قوية لجميع الأعضاء. سواء انضممت إلى رابطة التجارة، أو التحالف العسكري، أو السيطرة، يمكن أن تكون العضوية مفيدة للغاية. - مجتمع المجرة: صوّت على مجموعة واسعة من القرارات لدفع جداول الأعمال التشريعية. على سبيل المثال، يمكن للاعبين إصدار قرار لزيادة الالتزامات بالدفاع الجماعي، أو تحويل الأرباح تجاه النخبة من الأثرياء. قم بالتأثير على المجلس الأعلى لتصبح قائدًا، وتبادل الخدمات، وإعداد الحيل، وفعل كل ما يتطلبه الأمر لكسب النفوذ. - إنشاءات جديدة: ابنِ الطاغوت، قاعدة إصلاح متحركة حتى في أراضي العدو، أو حوض بناء السفن الضخم، وهو هيكل ضخم جديد يمكنه إطلاق الأساطيل بسرعة مذهلة. - 8 أصول جديدة: اختر بين مجموعة متنوعة قوية من الأصول، التي تتغير مع أسلوب اللعب من أجل إمبراطوريتك.