Stellaris: Console Edition - Expansion Pass Four
استعد للانطلاق في أعماق جديدة من المجرة، مع أجدد تذكرة توسع من أجل Stellaris: Console Edition! Expansion Pass Four تحتوي على: Federations: القلم أقوى من القاذفة البلازمية في هذا التوسع الذي يركّز على مجتمع المجرة وسياساته الداخلية، مع قدرات موسّعة من أجل الاتحادات والمنشآت الخاصة بالمجلس الأعلى للمجرة. وسّع هيمنتك السياسية على المجرة، كما لم يحدث من قبل. Ancient Relics: اكتشف أنقاض حضارات اندثرت منذ أمدٍ بعيد في عوالم الآثار؛ لتجمع قصة أقدارها معًا. نقِّب في مدن وسفن مهجورة لكشف الحقيقة، واكتشف آثارًا هائلة، وسخّرها من أجل طموحات إمبراطوريتك الخاصة. Necroids: مجموعات جديدة من الصور، والمواطنين، والسفن وأدوات التجميل الأخرى، للاعبين الذين لا يخشون ما بعد الموت، أو الجانب المظلم من المجرة. تُعتبر Necroids فصائل ذكية تؤمن بأن الموت ليس هو النهاية، بل وبالأحرى بداية رحلتهم.