STEEP
استمتع بعالم هائل مفتوح في جبال الألب حيث الجليد الناعم والمنحنيات غير المحدودة. قم بتزويض الطبيعة البرّية على القارة الأمريكية في التحديث المجاني ألسكا، موقع جديد مليء بالتحديات. الجبل ملك لك لتستكشفه. اربط الأحبال، والبس البدلة، واقفز بمنتهى الحماس. - استمتع بطريقتك الخاصة في اللعب - تغلب على تحديات في أصعب الجبال على مستوى العالم باستخدام الزلاجات، والبدل المجنحة، وألواح التزلج على الجليد، والمظلات. صمم مسارك الخاص في عالم هائل مفتوح. - تمتع بلحظات لا تُنسى مع الآخرين - العب بمفردك، أو اقفز بجوار لاعبين آخرين لتشاركهم جو الإثارة. - الجبل ملك لك لتستكشفه - اصنع طريقك الخاص عبر العالم الهائل المفتوح، وشارك أفضل مساراتك مع الأصدقاء. - اختبر مهاراتك - شارك في التحديات الفريدة والمثيرة. - شارك كل شيء - التقط أفضل حركاتك، وشاركها عبر وسائط التواصل الاجتماعي. يلزم توفر اتصال ثابت بالإنترنت لتستمتع باللعبة.