Squad Killer
شق طريقك عبر تحديات تزداد صعوبتها، في أسلوب كلاسيكي ثنائي الألوان! استرجع ذكريات التحديات الواضحة والجذابة من كلاسيكيات 8-بت، تتيح لك Squad Killer التحكم في تجربة ألعاب فيديو كلاسيكية، مع لمسةٍ من الذوق الحديث. تُعرض الرسومات في أسلوب ثنائي اللون، مقسَّم إلى نقاط بكسل، ولكنه يُقدِّم لمسةً من التفاصيل والتخصيص، والدقة تتجاوز حدود الإثارة، اضبط لوحة الألوان، واختر من بين عدة أوضاع لعب، واشترِ الترقيات، وتغلَّب على ترتيب المراحل الذي تم تبديله بشكلٍ لا يمكن توقعه في كل جولة! الهدف بسيط؛ تخلَّص من جميع الأعداء في الغرفة، واحصل على مفتاح، وتقدم إلى المستوى الذي يليه. ولكن النصر ليس أكيدًا على الإطلاق في ظل ظهور أنواع جديدة من الأعداء تسعى لإنهاء رحلتك، ومواجهة وحش ينتظرك كل خمس مراحل. قاتل وإلا ستُقتل! تغلب على كل وحش بسرعة وبطريقة إستراتيجية، لتجمع العملات المعدنية وتشتري التعزيزات لإدارة الموقف بطريقتك الخاصة.