Split & Creatura Bundle
Split هي لعبة ألغاز بمنظور الشخص الأول تتميز بآلية فريدة تتيح للاعبين إنشاء نسخ من أنفسهم والتلاعب بالزمن. تجمع طريقة اللعب بين العديد من أنواع الألغاز المختلفة المستوحاة من ألعاب ألغاز معروفة وأخرى أقل شهرة، وتقدمها من منظور جديد تمامًا. بعد حرب حديثة، طوّر مهندسو Epsilon Energy نظام Split، وهو نظام دروع غير قابل للتدمير. صُمم لحماية المدن العملاقة الفردية، التي تغطي تقريبًا الكوكب بأكمله، من النزاعات المسلحة. لدى المدن المختلفة سياسات مختلفة تجاه مواطنيها. في West Ulrage، يحصل كل مواطن عند ولادته على روبوت حارس. وفي Hal'Tor، يقوم زوجان من الروبوتات بتربية عدة أطفال. أما في Dievez، فيُربّى البشر في منشآت كبيرة. وقد استحوذت الآلات على معظم الوظائف، بينما يعمل البشر بشكل أساسي كميكانيكيين أو مبرمجين أو مشغلين. لوحة التحكم الخاصة بـ Split مليئة بالعديد من الفخاخ التي تتطلب ردود فعل سريعة ورباطة جأش. يمكنك محاولة تدمير أعدائك أو الهروب منهم، باستخدام التلاعب بالزمن ونسخك الخاصة لتشتيت انتباههم. يستمد التصميم البصري للعبة إلهامه من الوحشية، وهي مدرسة معمارية كانت شائعة في سبعينيات القرن العشرين. كما تأثر بتصميم لعبة Control. وقد مزجنا هذا الأسلوب مع البيئات الرقمية في Tron: Legacy. تمتلئ المستويات بالزوايا والأماكن المخفية التي قد تبدو فارغة للوهلة الأولى، لكنها تقود إلى مواقع مثيرة للاهتمام. في Creatura، صمّم واعتنِ بأنظمة بيئية مغلقة مليئة بالحيوانات والنباتات التي تنمو من الصفر، باستخدام محاكاة واقعية للانتخاب الطبيعي/الاصطناعي والهندسة الوراثية. انطلق في رحلة ملحمية عبر عصور التطور، بدءًا من الكائنات وحيدة الخلية التي تتشارك المياه مع الطحالب، وصولًا إلى الحيوانات المعقدة التي تعيش في حدائق غنّاء. أدر وأعد إنشاء أحواض حيوية قابلة للتخصيص بالكامل، مع تحقيق توازن دقيق بين خصائص المناطق الحيوية للحفاظ على أنظمة بيئية مثالية. أكمل سجلًا فريدًا للأنواع التي لم تُكتشف بعد، وعدّل الحيوانات والنباتات الخاصة بك باستخدام محرر DNA أصيل، وتعلّم بالتفصيل كيفية عمل الأدوات والتقنيات الحديثة مثل CRISPR والكائنات المعدلة وراثيًا.