SONIC X SHADOW GENERATIONS
اطلب لعبة SONIC X SHADOW GENERATIONS مُسبقًا واحصل على هيئة تقليدية لشخصية سونيك، مستوحاة من مظهره في Sonic Adventure! يعود شادو ذا هيدجهوغ مع سونيك الكلاسيكي والعصري في SONIC X SHADOW GENERATIONS، مجموعة جديدة بتجربتين فريدتين! العب بشخصية شادو في طور قصة جديد بقدرات غير مسبوقة تُظهر سبب شهرته بالبطل الأقوى! أسرع عبر مراحل شهيرة من تاريخ شادو، واكتشف أسرارًا في عالم شاسع، وافتح قوى جديدة لمواجهة بلاك دوم وإنقاذ العالم. تضم SONIC X SHADOW GENERATIONS نسخة معدلة من SONIC GENERATIONS الشهيرة، وهي مغامرة عبر الزمن تقدم مجموعة من أفضل مراحل سونيك ثنائية وثلاثية الأبعاد، بمؤثرات بصرية مُحدثة ومحتوى جديد.