Sonic Frontiers
خض تجربة Sonic كما لم ترها من قبل! تصطدم العوالم في مغامرة Sonic the Hedgehog الأحدث عالية السرعة! في أثناء بحثه عن زمرد الفوضى يجد Sonic نفسه عالقًا في جزيرة قديمة تعج بكائنات غريبة. قاتل حشودًا من الأعداء الأقوياء بينما تستكشف عالمًا من الحركة والمغامرة والغموض يخطف الأنفاس. انطلق نحو آفاق جديدة وخض شعور التشويق الذي تضفيه السرعة العالية، وشعور الحرية الذي توفره الألعاب المنصية مفتوحة العوالم، بينما تجوب أنحاء جزر ستارفول الخمس الكبيرة. اقفز إلى المغامرة واستعمل قوة القدماء وقاتل من أجل ردع خصومك الغامضين الجدد. مرحبًا بك في تطور ألعاب Sonic! اطلب مسبقًا الآن واستلم صندوق كنز المغامر الذي يحتوي على نقاط المهارة وحبوب القوة الحمراء وحبوب الدفاع الزرقاء لإعطاء Sonic دفعة في رحلته الجديدة!