SnowRunner - Dragon Wagons Dual Pack
تقدم حزمة Dragon Wagons Dual Pack شاحنتين جديدتين إلى مرأبك: Avenhorn A15 من فئة الشاحنة الثقيلة وPadera STD-4 من فئة الشاحنة شديدة التحمل، بالإضافة إلى ملحقات فريدة! تتميز Avenhorn A15 بقوتها الكبيرة وسعة خزان الوقود، مما يجعلها شاحنة مثالية لسحب أثقل نصف المقطورات على مسافات طويلة. يمكن تجهيزها برافعات صغيرة، كما تأتي مع ملحق شحن فريد يضيف قطع إصلاح وإطارات احتياطية ووقود إضافي لتكون حزمة شحن متكاملة. يلعب Padera STD-4 دورًا أكثر دعمًا بفضل قاعدة عجلاتها الطويلة وتنوع الملحقات القابلة للتجهيز، مما يجعلها شاحنة رائعة للقطر واللوجستيات. تأتي مع ملحقين فريدين متاحين في هذا الـ DLC: لوحة جانبية ذات فتحتين مزودة بمنحدر وملحق شحن يضيف قطع إصلاح ووقود وموارد احتياطية. المحتوى القابل للتنزيل غير مشمول في بطاقات العام 1 والعام 2 والعام 3 والعام 4 والعام 5.