SnowRunner - Anniversary DLC
احتفل بالعيد السنوي الأول للعبة SnowRunner مع Anniversary DLC واستلم شاحنتين جديدتين مجانًا! تمنحك The CAT 681 وInternational HX 520 كافة الخيارات الجديدة لخوض مغامرات عبر المناظر الطبيعية الوعرة في SnowRunner والحفاظ على أناقتك أثناء ذلك. CAT 681 عبارة عن شاحنة قوية ثقيلة يمكنها التعامل مع كل أنواع التضاريس وتتضمن مساحة تخزين كبيرة وقوة تمكنها من عبور أصعب الخرائط الوعرة. وبفضل هيكلها القوي، فهي أقل عرضة للتحطم مقارنة بالشاحنات الأخرى. أما International HX 520، فيمكن توصيلها بأي عدد من المقطورات الضخمة وهي مثالية لجر الشاحنات عبر أكثر التضاريس قسوة. وهي جزء من قافلة تضم أكثر من 40 شاحنة أخرى تمنحك كل الخيارات اللازمة للتغلب على البرية.