Sky Force Bundle
تُعدُّ Sky Force Anniversary وSky Force Reloaded تجديدات حديثة لألعاب تبادل إطلاق النار إلى أعلى على الهاتف التي لاقت قبولًا واسعًا منذ بداية الألفية. وهي تقدم عناصر تحكم سلسة ومناظر رائعة ولعب عالي الصقل، واللعبتان تقدمان ساعات من المرح مع كم ثابت من مراحل الحملات، ونظام تقدم بعناصر ألعاب تقمص الأدوار خفيف، ومحتوى غير قابل للإقفال، بالإضافة إلى العديد من المستويات الصعبة. - اهزم أعدائك في مجموعة من المراحل المذهلة والمتعمقة، كل بمجموعة من التحديات لتتنافس بقوة. - افتح أوضاع صعبة جديدة، بكل الطرق من المستوى العادي إلى المستوى الكابوسي. - ادخل في معارك مع زعماء عملاقة ومرعبين. - أنقذ المشاركين المفقودين والمتروكين في ميدان المعركة. - ثبت الترقيات لأسلحتك ودروعك ومعداتك الأخرى. - اجمع بطاقات إضافية لتعزيز معداتك وتوسيع أدائها الوظيفي. - احصل على جوائز بتجميع حطام أصدقائك المقتولين. - ادخل المراحل اللانهائية من بطولات عطلة الأسبوع للمنافسة على أعلى نقاط المتصدرين. - قيّم منحنى الصعوبة المتوازن بشكلٍ جيد، سواء كنت لاعبًا عاديًا أو مخضرمًا. - استمتع بالصوت الاحترافي والموسيقى التصويرية الإلكترونية الرائعة. - ادعُ صديقك للعب معك في وضع تعاوني محلي. بالإضافة إلى ذلك، توفر Sky Force Reloaded أيضًا ما مجموعه 9 طائرات غير قابلة للإقفال مع خصائص لعب مميزة ومجموعة من الأهداف داخل اللعبة لفتح التقنيين - والطيارين المساعدين بقدرات خاصة تمنحك حدًّا إضافيًا أثناء اشتداد المعارك.