زيّن متزلجك بمجموعة من العناصر الجمالية المستوحاة من زي Dem Bones الأيقوني. تعود هذه الشخصية من Skate 3 كزيّ في حزمة Dem Bones، الآن مع إمكانية تجهيز عناصر متعددة في وقت واحد، مثل القبعات والنظارات. زي واحد: زي Dem Bones. نظارة واحدة: نظارة Rose Teashades. لوح تزلّج واحد: Dem Bones Deck. مجموعة عجلات واحدة: Dem Wheels. مجموعة محاور تزلّج واحدة: Dem Trucks. 3 ملصقات لوح تزلّج. 2500 من أموال San Van: استخدم أموال San Van للحصول على عناصر تجميلية إضافية مميزة للتزلج بأناقة. قد تتوفر العناصر الجمالية أيضاً من خلال أسلوب اللعب و/أو عملية شراء سابقة ويمكن تحريرها مرة واحدة فقط. يلزم وجود Skate (تتوفر بصورة منفصلة) وجميع تحديثات اللعبة. قد تتوفر العناصر الجمالية أيضاً من خلال أسلوب اللعب و/أو عملية شراء سابقة ويمكن تحريرها مرة واحدة فقط. العناصر التي تم تحريرها بالفعل لن تصبح مستحقة مرة أخرى.