Shining-Gold Super Winner Outfit for Nitro
منذ فترة بعيدة، عندما كان Nitro في بداية شبابه، أمضى أيامه في القيام بالأعمال الغريبة التي تحتاج إلى العضلات. أحدها كان القتال في دوري المصارعة المحلي، وفي مباراته الكبرى نزع قناع خصمه بطريق الخطأ وقام لص انتهازي بسرقته في منتصف المباراة. توقف Nitro على الفور عن القتال وتعهد بمواصلة المباراة فقط عندما يتمكن من إعادة هذا القناع. وغادر ولم يعد من حينها. يقول البعض إنه لا يزال يبحث عن القناع لإنهاء هذه المباراة الأسطورية.