Session: Skate Sim
أسلوب لعب حقيقي مع dual stick controls، تمثّل كل عصا إحدى قدميك ستحتاج إلى تعلم كيفية التحكم فيهما ونقل وزنك، تمامًا كما في التزلج على الألواح الحقيقي. تم تطوير الفيزياء مع التركيز على الواقعية والسلاسة والانغماس. تمامًا كما في التزلج على الألواح في الحياة الحقيقية، يمكن أن تبدو أول بضع ساعات صعبة، لكن بمجرد أن تتقن الطريقة ستشعر بإثارة لا مثيل لها من إتقان أول شقلبة هوائية لك. Session: Skate Sim تشمل كذلك تخصيص الخيارات بالكامل حتى تقدر على الاستمتاع بأفضل تجربة مخصصة لك. توفر الخطوات التعليمية كل المساعدة التي قد تحتاج إليها للبدء، ويمكنك اختيار من بين أربعة مستويات للصعوبة! التسعينيات وثقافة التزلج على الألواح باستيحائها من العصر الذهبي للتزلج على الألواح في الشوارع، أي التسعينيات، توفر Session: Skate Sim لك تجربة تزلج على ألواح حقيقية والعيش في ثقافتها كذلك. لا يوجد نظام حساب: فقط أنت ومنطقة التزلج وخيالك! لا يوجد حاجة لحكام يخبرونك بأن حركة التزلج الانسيابي أو الشقلبة بالكعب مثالية لهذه المنطقة. ولأن بعض المناطق أيقونية، أضاف المطورون مجموعة منهم إلى اللعبة كي تتزلج فيها كما يحلو لك وتعبر عن إبداعك، ومن بينها Black Hubbas (نيويورك سيتي)، وBrooklyn banks (نيويورك سيتي)، وFDR Park (فيلادلفيا) والعديد من المناطق الأخرى. "إذا لم يتم تصوريه فيديو، يعني أنه لم يحدث" التزلج على اللوح وإجراء أفضل الحركات في أفضل المناطق شيء رائع، لكن عدم وجود شخص يصور هذا فيديو يعني أنه لم يحدث... يمكنك في Session: Skate Sim أن تصور بفلتر تسعيناتي أو عدسة عين السمكة، ويمكنك استخدام محرر الفيديوهات في إنشاء مقاطع ومشاركتها. يمكنك اللعب مع خيارات مختلفة، مثل تغيير مجال الرؤية والوقت والفلاتر وزوايا الكاميرا المختلفة (حامل ثلاثي، مدارية، غير ذلك). توفر Session: Skate Sim لك كذلك فرصة الانتقال من دور المتزلج إلى المخرج: أبدع في الحركات ثم انتقل إلى وضع الأفلام لتجربة الحركات من وراء الكاميرا وإنشاء أفضل المقاطع. التخصيص عبر عن أسلوبك بنظام تخصيص مكثف للمتزلج ولوح التزلج. بإكمال التحديات ستربح أموالاً يمكنك إنفاقها في متجر التزلج. يمكنك العثور على 200 عنصر تقريباً (قلنسوات وأحذية وقبعات وتيشيرتات وسراويل وغير ذلك) من أفضل العلامات التجارية، مثل Fallen و Zero و GrindKing و Thankyou و HIJINX Net و Antilanta و Roger Skate CO و No-Comply و iDabble وغيرها. يمكنك كذلك تخصيص لوح التزلج بأكثر من 250 جزء، مثل العجلات والجسم والعديد من المكونات الأخرى من علامات تجارية مشهورة مثل No-Comply وGrindKing وThankyou وغيرها. بالإضافة إلى جانب التصميم، تؤثر المكونات (الجسم ودواسات الرفع والعجلات...) على طريقة تزلجك. اكتشف المكونات المناسبة لأسلوبك وأبدع في أشهر المناطق الأيقونية!