Seduce Me - The Complete Story
بعد وراثتك لممتلكات جدك الثري، تصل لترى مفاجأة لا تصدق. يظهر خمسة رجال مصابين لكنهم وسيمون للغاية على أرضية الردهة. استيقظوا أخيرًا وذكروا أنهم تعرضوا لهجوم من قبل مجموعة من "غير الأسوياء" الخطرين وركضوا للعثور على مأوى، وأغمي عليهم بمجرد دخولهم منزلك. تكتشف أنهم يحتضنون - شياطين. بدافع الشفقة، تعرض عليهم منزلك كملجأ لفترة من الوقت مقابل العبودية البسيطة (إنه منزل كبير في جميع الأحوال). يوافقون بسعادة. ماذا سيحدث عندما يصير الحاضن مرتاحًا؟ لماذا بالضبط جاءوا لعالم البشر؟ هل أنت متأكد من أنك تريد رحيلهم حقًا؟ "Seduce Me - The Complete Story"تأتي مع "Seduce Me The Otome" و "Seduce Me 2: The Demon War"، كلتاهما كانتا ألعاب مواعدة سيمز، مع 13 حلقة صغيرة، والأقراص المدمجة Audio Otome بالإضافة إلى خلاصة وافية أساسية للفهم! الميزات * رواية رسومية تحاكي المواعدة * واعد 5 محتضنين يشعون إغواءً * أنيمي / فن مانغا بيشونين جميل * تمثيل صوتي * مقطع موسيقى تصويرية أصلي * "Seduce Me - The Complete Story"تأتي مع "Seduce Me The Otome" و "Seduce Me 2: The Demon War" 13 حلقة صغيرة، والأقراص المدمجة Audio Otome.