Secrets In Green
إذا تحدثت معك Mother Nature، فهل ستستمع وربما تكتشف قوة تنمو بداخلك؟ بعد نوبة مؤسفة من تعرّض ألما لمرض العقلي، يتم إرسالها إلى كوخ في الريف حيث تجد السلام يعتني بالحديقة مترامية الأطراف. ومع ذلك، أثناء الإعجاب باللبلاب الكبير الذي ينمو عبر سياجها، تكتشف ورقة تحمل كلمة مكتوبة واحدة - مرحبًا. يتجاهلها والدها ومقدم الرعاية على أنها مجرد هلوسة، أحد أعراض الهستيريا المصابة بها ولكن الآن يجب أن تواجه ألما الصراع الحقيقي للغاية المتمثل في جعل نفسها مسموعة ومحترمة في إنجلترا من العصر الفيكتوري التي يهيمن عليها الذكور. هل يمكنك مساعدة ألما في العثور على قوتها وحل هذا اللغز الخطير قبل فوات الأوان؟