Scourge Captain McPainنسق
تحذير: لن تتمكن من استخدام هذا المحتوى إذا لم يكن بحوزتك محتوى "Ted McPain" أيضًا. لذا، "يجب" أن يكون بحوزتك محتوى Ted McPain لكي تتمكن من استخدام هذا النسق في لعبة Awesomenauts Assemble! سيعمل هذا المحتوى على فتح نسق Ted McPain في Awesomenauts Assemble! يغلب على نسق Scourge Captain McPain سمة الشخصية الفريدة وسمة التعطش إلى القتل وضرب الأعناق ،كما يشتمل على تعليق صوتي فريد ومؤثرات صوتية خاصة داخل اللعبة للشخصية.