سرّع تقدّم لعبتك بشكل أكبر من خلال شراء حزمة VIP Multiplier لمضاعفة نقاط السمعة ونقاط التطوير المكتسبة خلال سباقات عطلات نهاية الأسبوع في المسيرة التدريبية.