RunBean Galactic
اركض واقفز وشق طريقك لتحرز نتيحة جديدة، بينما تظهر المخاطر والمكافآت في الكوكب كله! ادخل إلى عالم "ران بين"، وهو رائد فضاء قد حطّ على كوكب مليء بالمخاطر يحاول القضاء على الدخلاء بأقصى ما يستطيع! حاول تأخير مصيرك المحتوم بالركض حول الكرة الأرضية الضئيلة ثنائية الأبعاد، اقفز فوق المسامير، وانزلق تحت المنصات القاتلة، واجمع المكافآت واستجيب بسرعة للتغييرات المفاجئة في الطريق! كلما بقيت أكثر على قيد الحياة كلما أحرزت نتيجة أعلى وكلما ازداد حسد مسافري الفضاء المساكين القادمين إلى هذا الكوكب.