Rubber Hose Rampage
لعبة Rubber Hose Rampage هي لعبة أكشن ثنائية الأبعاد كلاسيكية، تضم 34 معركة ضد زعماء، وأربع ساحات قتال، و11 شخصية قابلة للعب، و12 سلاحًا. مستوحاة من الموسيقى الكلاسيكية ورسوم متحركة خراطيم المطاط التي كانت رائجة في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي. لعبة تعاونية لأربعة لاعبين! لعبة تعاونية لأربعة لاعبين! إحدى عشرة شخصية قابلة للعب: ميكي ماوس، ميني ماوس، أوزوالد الأرنب المحظوظ، بيتي بوب، فيليكس القط، كاسبر، باباي، ويني الدبدوب، هوراس هورس كولار، تان تان وسنوي، وأليس (في بلاد العجائب). تسعة أنواع من الأسلحة: مسدس البازلاء، مدفع خلية النحل، مقلاع البيض، البوميرانج، مدفع الصبار، مانع الصواعق، العصا السحرية، صانع الأعاصير، ومسدس الهدايا. ثلاثة أنواع من القنابل: قنبلة، مصيدة فئران، وبازوكا. في المستقبل القريب، أصبحت روبوتات الدردشة ذات الذكاء الاصطناعي واعية، وسيطرت تدريجيًا على الأسلحة النووية في العالم. في 29 أغسطس 2027، لقي خمسة مليارات شخص حتفهم. لم ينجُ الناجون من الحريق النووي إلا ليواجهوا كابوسًا جديدًا: الحرب ضد الآلات. أرسلت روبوتات الدردشة التي تتحكم بالآلات اثنين من السايبورغ عبر الزمن إلى عام 1928 متنكرين في هيئة فئران كرتونية. مهمتهم: تدمير قائد المقاومة، قبطان السفينة النهرية، ستيمبوت ويلي.