RPG Bundle
Cris Tales Cris Tales هي رسالة حب مستقلة رائعة إلى ألعاب JRPG الكلاسيكية بمنظور جديد. انظر إلى الماضي، تصرف في الحاضر، وشاهد كيف تغير اختياراتك المستقبل بشكل ديناميكي - كل ذلك على شاشة واحدة أثناء اللعب! انضم إلى الساحرة الزمنية Crisbell المستيقظة حديثًا ورفاقها الخياليين في عالم خيالي يواجه مستقبلًا قاتمًا. تهدد الإمبراطورة الزمنية القوية وقواتها بإحداث كارثة تمزيق Crystallis والممالك الأربعة الأخرى في المنطقة. Beast Quest انطلق في رحلة ملحمية لإنقاذ مملكة أفانتيا من الدمار. لأول مرة لعبة Beast Quest المقتبصة من قصص الفنتازيا الأكثر مبيعًا، بنظام الكونسول مع قصة تصاعدية وثرية وإعدادات مذهلة، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى التحديات القوية. Afterimage Afterimage هي مغامرة حركة ثنائية الأبعاد مرسومة باليد تركز على القتال سريع الوتيرة ببناء شخصيات متنوعة ومستويات غير خطية وقصة متماسكة تدور أحداثها في أنقاض عالم خيالي. بعد مرور سنوات من وقوع كارثة أدت إلى إنهاء الحضارة الإنسانية، تخوض فتاة فاقدة للذاكرة رحلة ستدور عبر سلسلة من الأحداث التي ستحدد مصير العالم الجديد لسبب غير مفهوم. Soulstice استكشف عالمًا مظلمًا من الألغاز الخفية، وأتقن نظامًا قتاليًا متنوعًا، واسكن القوات المزدوجة للأختين في قصة خيالية في عمر المراهقة من خلال إثارة سريعة الخطى وأعداء شرسين ومعارك تحبس الأنفاس بين الزعماء.