Robots at Midnight 1
روبوتات منتصف الليل لعبة قتال وتقمص أدوار تتميز بالقتال العنيف والوحوش العملاقة والروبوتات الساخرة تدور أحداثها في عالم مستقبلي موسع وسردي. تم بناء كوكب يوب كوجهة ترفيهية والآن في حالة خراب وقاسٍ. بعد اجتياحه من السكان الخطيرين، سيكون تحمل يوب تحدي أمام أي إنسان. تعرّف على أسرار عائلتك وهذا العالم لكشف الفساد الكامن بداخله. 【قتال عنيف في الوقت الفعلي 】 اكتشف أسلوب قتالك الخاص بينما تقاتل الروبوتات وتحكم في قدرة تحملك وحسّن مهاراتك واستراتيجيتك. اختبر الخردة "المعدنية" الخاصة بك! 【الحركات الديناميكية للدخول والخروج من القتال 】 من التسلق والقفز العالي حتى التفادي والشقلبة، استخدم مسارات واستراتيجيات فريدة لاكتشاف العالم أو للحصول على الأفضلية في القتال. استغل قوة القفاز الفضائي الخاص بك، المعروف باسم MITT، لتعزيز تسديد اللكمات والركلات للأعداء والأشياء! 【استكشف واكشف عن المعرفة القديمة 】 ماذا ستفعل إذا استيقظت في عالم جديد كليًا؟ ساعد زوي في اكتشاف ما حدث ومعرفة مزيد عن عالم يوب.