روبوكوب
كان أليكس مورفي ضابط شرطة ملتزم، تم إعدامه بوحشية على يد عصابة محلية. وبعد إعادته للحياة مرة أخرى من خلال تقنية أوه سي بي، تحول مورفي إلى الشرطي الآلي روبوكوب، وهو الآن ضابط شرطة سيبراني متقدم للغاية مصمَم لتطبيق القانون وحماية الأبرياء. لقد دخل عالم مورتال كومبات الآن، وبعد تلقيه بعض الترقيات فهو جاهز الآن لخدمة الجمهور من خلال القبض على أي مقاتل يقف في طريقه.